.::||[ آخر المشاركات ]||::.
كُلُّنا جند الوطن .. بقلم: د. ... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     ضِدَّان لا يلتقيان=== د. عبد ا... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 10 ]       »     طوفان الفوضى والفوضوية ---- د.... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     تنعي منتديات وادي شعير المغفور... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 23 ]       »     أين المشكلة؟ .. بقلم: د. عبد ا... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 12 ]       »     الوطنية والذاتية.. - بقلم: د. ... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 14 ]       »     القداسة والسياسة --- د. عبد ال... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 18 ]       »     اليوم موكب نوعي لمزارعي الجزير... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 51 ]       »     الشباب شعبة من الجنون (صدق رسو... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 18 ]       »     أما آن لهذه الشعوب أن تستريح؟ ... [ الكاتب : عمر محمد الأمين - آخر الردود : عمر محمد الأمين - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 15 ]       »    



الإهداءات

العودة   منتديات وادي شعير البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عمر محمد الأمين
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب اليوم, 01:32 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
كُلُّنا جند الوطن .. بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

كُلُّنا جند الوطن ..


بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
منشورات حزب الحكمة:
++++++
بسم الله الرحمن الرحيم
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب يوم أمس, 02:01 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 10
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
ضِدَّان لا يلتقيان=== د. عبد المنعم عبد الباقي علي

ضِدَّان لا يلتقيان




منشورات حزب الحكمة:
د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]

++++
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-23-2019, 04:47 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 11
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
طوفان الفوضى والفوضوية ---- د. عبد المنعم عبد الباقي علي

طوفان الفوضى والفوضوية




منشورات حزب الحكمة:

د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
++++
المنتدى: المنتدى الاجتماعي 04-23-2019, 10:29 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 23
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
تنعي منتديات وادي شعير المغفور لها بإذن الله تعالى زينب أحمد الضو

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ



تنعي منتديات وادي شعير المغفور لها بإذن الله تعالى زينب أحمد الضو


ببالغ الأسى والحزن نحتسب عند...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-22-2019, 01:59 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 12
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أين المشكلة؟ .. بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

أين المشكلة؟ ..



منشورات حزب الحكمة:
بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
=====
بسم الله الرحمن الرحيم
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-21-2019, 04:00 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 14
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
الوطنية والذاتية.. - بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

الوطنية والذاتية..



منشورات حزب الحكمة
بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
++++++
بسم الله الرحمن الرحيم
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-20-2019, 10:32 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 18
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
القداسة والسياسة --- د. عبد المنعم عبد الباقي علي

القداسة والسياسة -




منشورات حزب الحكمة:

د. عبد المنعم عبد الباقي علي

[email protected]
المنتدى: المنتدى العام 04-20-2019, 09:28 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 51
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
اليوم موكب نوعي لمزارعي الجزيرة!! --- حسن وراق

اليوم موكب نوعي لمزارعي الجزيرة!!


https://radiotamazuj.org/uploads/cache/article_detail_image/uploads/media/58efabb134ff7.jpeg



حسن وراق

• اليوم السبت و في تمام الساعة الواحدة ظهرا...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-19-2019, 09:10 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 18
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
الشباب شعبة من الجنون (صدق رسول الله ﷺ) .. بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

الشباب شعبة من الجنون (صدق رسول الله ﷺ) ..


منشورات حزب الحكمة:
بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
++++
بسم الله الرحمن الرحيم

إذا كنت شاباً ولم تكن مندفعاً...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-19-2019, 09:07 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 15
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أما آن لهذه الشعوب أن تستريح؟ .. بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

أما آن لهذه الشعوب أن تستريح؟ ..


منشورات حزب الحكمة
بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
++++

بسم الله الرحمن الرحيم
نحن ما زلنا تجّمع شعوب تتشارك وطناً واحداً...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-17-2019, 04:17 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 33
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
دورة السودان الخبيثة .. بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

دورة السودان الخبيثة

دورة السودان الخبيثة ..
بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
+++++
منشورات حزب الحكمة:
بسم الله الرحمن الرحيم
لم يكن توازن القوى في السودان...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-15-2019, 03:59 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 25
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
ذهنية النمو وذهنية الجمود--- د عبد المنعم عبد الباقي علي

ذهنية النمو وذهنية الجمود-


منشورات حزب الحكمة:

د عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]

+++++++
بسم الله الرحمن الرحيم
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-14-2019, 10:29 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 27
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
القليل من الحكمة لو سمحتم يا قادة___د. عبد المنعم عبد الباقي علي

القليل من الحكمة لو سمحتم يا قادة
منشورات حزب الحكمة:

د. عبد المنعم عبد الباقي علي
[email protected]
+++

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل: "الذي يفشل أن يخطّط فهو يخطّط ليفشل....
المنتدى: المنتدى العام 04-14-2019, 10:21 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 77
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
بي بي سي : مظاهرات السودان: هل كشفت تفاصيل غير معروفة عن النساء؟

مظاهرات السودان: هل كشفت تفاصيل غير معروفة عن النساء؟


https://ichef.bbci.co.uk/news/660/cpsprodpb/AAA3/production/_106438634_gettyimages-1136481118.jpg

سماح بشرى ناشطة في مجال حقوق الإنسان...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-13-2019, 11:25 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 29
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
آخر الليل الفجر: بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي

آخر الليل الفجر:
بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي


منشورات حزب الحكمة ..

++++

بسم الله الرحمن الرحيم
طال ليل الظلم وامتدّ الظلام، وانسابت شياطين الإنس تقتل الأمل في صدور الصغار حتى...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-12-2019, 08:25 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 104
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أساس الفوضى الحلقة (49): بقلم: د عبدالمنعم عبدالباقي علي

أساس الفوضى الحلقة (49):
بقلم: د عبدالمنعم عبدالباقي علي
[email protected]

منشورات حزب الحكمة ..
+++++
بسم الله الرحمن الرحيم
ظاهرة السودان:
أوَّل اختلاف بين السودان وغيره من أقطار...
المنتدى: المنتدى الاجتماعي 04-10-2019, 05:43 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
تنعي منتديات وادي شعير عوضية يوسف أبو علامة

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

تنعي منتديات وادي شعير عوضية يوسف أبو علامة


ببالغ الأسى والحزن نحتسب عند الله سبحانه وتعالى
عوضية...
المنتدى: المنتدى الاجتماعي 04-08-2019, 04:23 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 64
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
تنعي منتديات وادي شعير المغفور له بإذن الله العم عبد الله يوسف محمد

تنعي منتديات وادي شعير المغفور له بإذن الله العم عبد الله يوسف محمد

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

بمزيد من الحزن والأسى تنعي...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-06-2019, 11:27 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 173
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية-الحلقة (19-ب) الأخيرة --د. عبد المنعم عبد الباقي على

أنواع التفكير والحالة السودانية-الحلقة (19-ب) الأخيرة

منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية-الحلقة (19-ب) الأخيرة
د. عبد المنعم عبد الباقي على
[email protected]
++++...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-05-2019, 09:40 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 126
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية -- الحلقة (19-أ) د. عبد المنعم عبد الباقي على

أنواع التفكير والحالة السودانية -- الحلقة (19-أ)

منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية -- الحلقة (19-أ)
د. عبد المنعم عبد الباقي على
[email protected]
====
بسم الله...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-02-2019, 06:16 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 165
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية - الحلقة (18) ---- د. عبد المنعم عبد الباقي على

أنواع التفكير والحالة السودانية - الحلقة (18)

منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية - الحلقة (18)
د. عبد المنعم عبد الباقي على
[email protected]
+++++
بسم الله الرحمن...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 04-02-2019, 05:47 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 127
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية - الحلقة (17) -- د. عبد المنعم عبد الباقي على

أنواع التفكير والحالة السودانية - الحلقة (17)
د. عبد المنعم عبد الباقي على

منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية - الحلقة (17)
د. عبد المنعم عبد الباقي على
...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 03-30-2019, 10:08 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 177
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية الحلقة (16)--- د. عبد المنعم عبد الباقي على

أنواع التفكير والحالة السودانية الحلقة (16)

منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية الحلقة (16)
د. عبد المنعم عبد الباقي على
[email protected]
++++
بسم الله الرحمن الرحيم...
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 03-30-2019, 09:47 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 130
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية الحلقة الخامسة عشرة (15) --- د. عبد المنعم عبد الباقي

أنواع التفكير والحالة السودانية الحلقة الخامسة عشرة (15)

منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية الحلقة الخامسة عشرة (15)
د. عبد المنعم عبد الباقي على
[email protected]
المنتدى: منتدى السياسة والفكر والأدب 03-27-2019, 03:54 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 177
أرسلت بواسطة عمر محمد الأمين
أنواع التفكير والحالة السودانية – (14) --- د. عبد المنعم عبد الباقي على

أنواع التفكير والحالة السودانية – (14)


منشورات حزب الحكمة:
أنواع التفكير والحالة السودانية – (14)
د. عبد المنعم عبد الباقي على
[email protected]
+++++
بسم الله الرحمن الرحيم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 

الساعة الآن 03:51 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
الاتصال بنا شبكة ومنتديات وادي شعير الأرشيف ستايل من تصميم ابو راشد مشرف عام منتديات المودة www.mwadah.com لعرض معلومات الموقع في أليكسا الأعلى