المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين صديقي / صديقتي


عمر محمد الأمين
06-21-2010, 03:36 PM
[]؟أين صديقي / صديقتي ؟
هي شبكة اجتماعية جديدة لمن يبحث عن زميل / زميلة دراسة في المراحل التعليمية المختلفة
أو في المراحل العمرية المختلفة ممن انقطعت أخبارهم أو التواصل معهم
سواء أكانوا من أبناء وبنات وادي شعير أو من القرى المحيطة.[/]

جلال بابكر عباس
08-10-2010, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الخال الاستاذ وشيخنا المؤقر,ياريت نعرف كيفيه طريقة البحث عن زملاء واولاد الدفعه فى جميع المراحل الدراسيه سواء كانوا من الحله او خارجها ولكى تتم المنفعه والتواصل للجميع ومع الجميع خلال الشهر المعظم وتكون بمثابة الاجر لك وللجميع .
دمت ياخال وجزاك الله خيرا كثيرا نفعنا الله بخبراتك


مع فائق الاحترام والتقدير--- ابنك جلال بابكر عباس-الرياض

عمر محمد الأمين
08-11-2010, 08:44 AM
شكراً جلال رمضان كريم وأعان الله الجميع على صيامه وقيامه الهدف من البوست هو إعادة التواصل بين زملاء/ زميلات الدراسة ومسيرة الحياة بعامة ممن انقطعت أخبارهم عن البعض وذلك بالسؤال عن بعض الأشخاص وأين هم الآن ؟ وكيف يمكن الاتصال بهم؟ الهاتف أو البريد الكتروني ليتم إعادة التواصل و الترابط بين الأصدقاء وزملاء الدراسة وغيرهم

مجتبى ميرغني
01-13-2011, 09:50 AM
http://img.123friendster.com/en/arabiccomments/466.gif (http://www.123friendster.com/Comments/Arabic_Comments.aspx)

الأخ عمر والأخ زهاوي موضوع جميل جداً وفي غاية الأهمية وعجبت إن موضوع مثل هذا لايثبت ويكون في أول المنتدى وياما نذكر أصدقاء وزملاء دراسة وأساتذة لهم في القلب مكان وفي القلب شوق ولهفة لا يعلم به إلاء الله إلى هؤلاء ونحمد الله أن سخر المنتدى ليكون ملاذاً لكل وحيد ويكون هادياً لكل ضال وحائر ولأهمية الموضوع وأنا متأكد ثمارهـ ستؤكل قبل أن تنضج من حلوهاء فرجاءً لا تتوانوا في تثبيت هذا الموضوع لكي نبحر ونسأل عن أحباء وأصدقاء ورفقاء وزملاء وأساتذة لهم في القلب حرقة و شوق ...................... ودمتم في ترقية المنتدى ورواد المنتدى وأخيراً أشكرك جزيل الشكر أخونا عمر لطرح موضوع لم أجد ماتناسبه من كلمات لوصف جماله وروعته . ثبت .. ثبت ...ثبت ... قبل أن تثبت بل تموت الصداقات القديمة والزمالة .

ابومبارك
05-09-2011, 12:34 PM
السلام عليكم اخواننا و اهلنا و احبتنا ..
لقد سعدت كل السعادة و انا اتصفح هذا المنتدي .. و لساني يلهج بالشكر لله اولاً و للقائمين علي هذا الأنجاز العظيم . و تمنياتي لهم بوافر الصحة و العافية .. وشكري للعم عمر محمد الامين وهو يدفعنا بكل اريحية عبر هذا المنتدي للتواصل مع الأخوة و الزملاء و الأهل و الأحباب بالوادي .
و اود ان ابعث تحياتي لجميع الأخوة الذين تزاملنا معهم و كلي شوق لمعرفة اخبارهم و التواصل معهم عبر منتدانا العظيم الذي نفتخر به عزةً و شموخاً.
شكراً لكم اهلنا و عشيرتنا

اخوكم / ياسر مبارك بشير
الجامعة الوطنية الماليزية
معهد دراسات غرب اسيا
ماليزيا - بانغي
موبايل : 0060172450824
[email protected]