المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل شئ يباع فى امريكا ،


جلك
12-26-2010, 07:06 PM
( كل شئ يباع فى امريكا ، حتى اعضاء بشرية ، فهذة عصابة من اليهود كانت تتاجر فى القطع البشرية قبض عليها هناك والى التفاصيل من جرية الخليج الاماراتية بتاريخ 25 /7/2009 : )

تفجرت أكبر فضيحة رشى وفساد وغسيل أموال وبيع أعضاء بشرية، في الولايات المتحدة، تورط فيها حاخامات ورؤساء بلديات، حيث اعتقلت السلطات الفيدرالية الأمريكية 44 شخصاً بينهم خمسة حاخامات يهود و3 رؤساء بلديات، وذلك بعد متابعة استمرت لأشهر.
وعلى رأس الحاخامات الخمسة الحاخام الياهو بن حاييم زعيم منظمة “أهل يعقوب” بنيوجيرسي، والحاخام ناحوم ادمون ناحوم من كنيس ديل بنيوجيرسي، والحاخام ساؤول كسين من تجمع صهيونيي بروكلين بولاية نيويورك والحاخام شافيس آشيم وشقيقه الحاخام لافيل شوارترز.
وكشفت المتابعة عبر عميل لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف. بي. آي) زرع وسط العصابة، أن رئيس حاخامات احدى الطوائف اليهودية بولاية نيوجيرسي ونيويورك الحاخام ليفي اسحق روزبناوم من بروكلين،
أشرف على عمليات بيع أعضاء بشرية، وغسيل أموال، وتهرب من الضرائب، حيث دأب على ممارسة بيع كلى أشخاص يتم احضارهم من “إسرائيل” مقابل 160 ألف دولار للكلية الواحدة، نصيب المتبرع منها 10 آلاف دولار.
وكشفت التحريات أن هذه العمليات مستمرة منذ عشر سنوات، حيث كان يتم احضار المتبرع إلى امريكا على اساس أنه قريب من الدرجة الثالثة للمريض المستقبل للكلية.
وحاولت “الخليج” الحصول على تفاصيل حول هوية المتبرعين من دون جدوى، خاصة بعد تسرب معلومات انهم من فلسطينيي 1948 واصول اخرى تحمل الجنسية “الاسرائيلية” وكان الحاخام يقوم بتسهيل اجراءات حصول المتبرعين على التأشيرة وادخالهم الى الولايات المتحدة للتبرع بكليتهم عبر التحايل وادعاء انهم اقرباء من الدرجة الثالثة للمتبرع له.
وقد حاول اللوبي اليهودي الدفاع عن هؤلاء بالتعمية على الفضيحة على أساس انها كانت تتم بدافع انساني بعد ان فشل في ممارسة سياسة التعتيم الاعلامي المضادة المعتادة من قبل اللوبي “الاسرائيلي”، وهي السياسة التي فشلت بسبب حجم الفضيحة والمتورطين فيها وعدد الاتهامات التي طالت متنفذين ومسؤولين بولاية نيوجيرسي حيث القت السلطات القبض على 44 شخصا وجهت اليهم 29 تهمة رشوة و15 تهمة غسيل أموال.
وقد تمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي “اف.بي.آي” بالتعاون مع شاهد هو سليمان دويك “36 سنة” ويعمل كمقاول للعقارات من الايقاع بالمتهمين عن طريق الاتفاق معهم.
وقد بدأت القضية بعد اتهامات وجهت لرجل من الطائفة اليهودية السورية في قضية احتيال مصرفي على أحد البنوك، نتج عنها قيامه بالموافقة على مساعدة السلطات كعميل لمتابعة وكشف الشبكة، وهو الأمر الذي تم بعد أشهر طويلة من المتابعة والمراقبة، حيث أوصلت الخيوط السلطات للكشف عن أكبر شبكة غسيل أموال وبيع أعضاء بشرية في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك. وسجلت 130 قضية فساد ورشوة على مسؤولين محليين في هذه الولاية منذ العام 2001. وقد أغار رجال ال “اف.بي.آي” ووكالة الضرائب الأمريكية على ثلاث مدن، أمس، وألقوا في الوقت نفسه القبض على المتهمين ال ،44 وبينهم عمدة إحدى المدن وأعضاء مجالس محلية.
وكشفت السلطات مبدئياً عن تورط الحاخامات بالأدلة في الكثير من عمليات غسيل الأموال وبيع الأعضاء، حيث كانت منظماتهم الدينية والخيرية محطة لغسيل تلك الأموال التي كان معظمها أموالاً سائلة، وجانب من تلك الأدلة الى جانب التسجيلات شملت إثبات اتهامات بغسيل ملايين الدولارات عبر الحاخامات.
وكشفت وثائق عرضت لدى محكمة في نيويورك أن بن حاييم كان يتقاضى نسبة 10 في المائة مكافأة له عن عمليات تبييض الأموال. وأشارت الى أن أطرافاً “اسرائيلية” متورطة في هذه العملية القذرة، حيث كان جزء من الأموال يحوّل الى “اسرائيل” باعتباره هبات وتبرعات لجمعيات خيرية في الكيان، وكشفت القوائم المالية أن هيئات دينية يهودية في “إسرائيل” طرف مباشر وأصيل في الجريمة، حيث كان تحول شيكات لا تزيد على 160 ألف دولار كتبرعات، تودع في صناديق معاهد دينية يهودية “بيشيفاه” وكنس وجمعيات خيرية.
كذلك كشف النقاب عن أن حلقة الحاخامات تحولت عملياً إلى بنك كبير ينفذ عمليات غسيل الأموال، وان هؤلاء الحاخامات كانوا يستفيدون عملياً من حقيقة أن الكنس والمعاهد والمنظمات اليهودية “تحظى بموجب القانون الأمريكي بإعفاءات ضريبية وحرية نسبية في العمل بعيداً عن أعين الشرطة الفيدرالية “إف.بي.آي””.
وقال المدعي “الإسرائيلي” رالف مارا إن هؤلاء الحاخامات عملوا مثل رؤساء العصابات وأداروا مافيا بالغة التنظيم، وبات الفساد أسلوب حياة لهم.
وأكد محققو “إف.بي.اي” أن الملياردير اليهودي الأمريكي برنارد لويس مايدوف الذي أدين باختلاس 65 مليار دولار بالاحتيال على الزبائن وبينهم بنوك، وحكم عليه بالسجن 138 سنة، ضالع في قضية شبكة الحاخامات، وأن “إسرائيليين” يقيمون في الكيان ضالعون في جرائم الشبكة الدولية الواسعة الانتشار.

( نعم كل شئ يباع فى امريكا ،هى ليست فوضى لكنها بالقانون ، فبالقانون يمكنك ان تشترى السلاح وبالقانون يمكنك ان تقتل ، فقط حاول ان يكون القانون بجانبك وبأى وسيلة كما هو بجانب اسرائيل ، وإذا اُصبت وكنت فى حاجة لاعضاء بشرية ، فلا تقلق ، كل شئ موجود ، فهو يجلب من الخارج ، من الفقراء الاصحاء المنتشرون فى العالم .!!!
قبل ايام قلائل صدر قانون يسمح بشراء السلاح بحجة الدفاع عن النفس !
وإذا سئل سائل ماذا تفعل الاجهزة الامنية المنتشرة هناك ؟ فالإجابة انها مشغولة بتصدير الحروب للعالم عن طريق مجلس الحرب الدولى ، وعلى الامريكيين عدم الاهتمام بذلك الذى يحدث فى الخارج ، وعلي كلا منهم ان يهتم بأمنه ، يشترى السلاح المعروض فى الاسواق فيحمله ويستعمله ، وفائض السلاح سيباع فى الخارج للاصدقاء ليساعدوا الامريكان فى القتل ، وايضا سيباع للاعداء بعد افتعال الفتنة بينهم ليتقاتلوا ،
فينتهوا منهم جميعا ، وبهذا يعم الرخاء على امريكا ومصنعى الاسلحة الاخرين بتجارة السلاح الرائجة ، ولا تتوقف مصانع الاسلحة عن التصنيع فتحدث العطالة بينهم .)
وبعد كل ذلك القتل والتدمير يمنحوا أنفسهم جائزة نوبل للسلام ! ألا يستحقون

زهاوي عبد الجليل الامام
12-27-2010, 06:02 AM
أبو عبد الله سلام
( نعم كل شئ يباع فى امريكا ،هى ليست فوضى لكنها بالقانون ، فبالقانون يمكنك ان تشترى السلاح وبالقانون يمكنك ان تقتل ، فقط حاول ان يكون القانون بجانبك وبأى وسيلة كما هو بجانب اسرائيل ، وإذا اُصبت وكنت فى حاجة لاعضاء بشرية ، فلا تقلق ، كل شئ موجود ، فهو يجلب من الخارج ، من الفقراء الاصحاء المنتشرون فى العالم .!!!

نعم في أمريكا يتم إستغلال الثغرات القانونية
بشكل دقيق من قبل محترفي الإجرام لتمرير كل
سيناريوهات نشاطهم الإجرامي المقنن!!
لكن في بلداننا العربية تحتاج إلى السلطة أكثر من القانون
لتمارس كل أنواع الإجرام والإحتيال والنصب!!
خالص التحايا لك ولأسرتك الكريمة وبشكل خاص
إلى الحاجة سعاد.
دمتم بود

الشفيع محمد علي
12-27-2010, 01:13 PM
فى تقديرى أن التشريعات وحدها لا تستطيع معالجة أية أزمة .. إذ لابد من أن تصاحبها توعية
تمتد من البيت , المدرسة , الشارع , العمل . وحتى يتهيأ الكل لهضم ثمة تشريعات لاحقة ويبدو أن هذا ما حصل بالضبط ..
حيث لا يشعر المخالف أن وراءه فقط قانون سيعاقبه بل يشعر أن هذا فعل يستهجنه مجتمعه ومحيطه وحتى خاصته..... ففي امريكا بلد اللوبي الصهيوني لهم جدل وحكمه ومنطق في كل شئ حتي التناقض والسخافة
شكرا لك جلك علي هذا الافصاح وانت تقدم المجتمع الامريكي بحقيقتة التي سوف تؤدي باذن اللة الي زوال..... تحياتي لك والخال وبقيه الاسرة الكريمة

جلك
12-28-2010, 07:17 PM
http://www8.0zz0.com/2010/12/28/19/549593386.gif (http://www.0zz0.com)
الاخوان / الزهاوي ، الشفيع
بأقلامكم المبدعة ومشاركاتكم الجميلة المشجعة
يسعدني ويشرفني مـــــــــروركــم
فكل الشكر لكم وكل من تواجد هنا بدون إستثناء .